الاثنين 22 يونيو 2026 | 12:27 م

محافظ الجيزة يوجه بسرعة حل 70 شكوى للمواطنين بالأحياء والمراكز

شارك الان

 تابع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، نتائج لقاءات المواطنين التي عُقدت بعدد من الأحياء والمراكز، في إطار خطة المحافظة لتعزيز التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة الاستجابة لمشكلاتهم والعمل على حلها بشكل فوري وفقًا للقوانين المنظمة.

وشملت اللقاءات أحياء العجوزة وجنوب الجيزة والعمرانية، إلى جانب مراكز أبو النمرس والبدرشين والعياط، حيث تم فحص والتعامل مع 70 شكوى وطلبًا مقدمة من المواطنين، في ملفات متنوعة تتعلق بالخدمات اليومية واحتياجات الأهالي.

وفي التفاصيل، قام حي العجوزة بدراسة 12 شكوى وطلبًا، بينما استمع مركز ومدينة أبو النمرس إلى 23 مواطنًا من القرى التابعة له، فيما شهدت مراكز البدرشين والعياط بحث 24 شكوى، إلى جانب 11 شكوى أخرى في أحياء جنوب الجيزة والعمرانية.

وتنوعت الشكاوى بين الإشغالات والنظافة والتعديات على الأراضي الزراعية واستكمال إجراءات التصالح في مخالفات البناء، حيث تم توجيه الأجهزة التنفيذية المختصة بسرعة التعامل معها وحلها بما يحقق الصالح العام ويحسن مستوى الخدمات.

وشدد المحافظ على ضرورة استمرار لقاءات المواطنين بشكل دوري داخل الأحياء والمراكز، مع التواجد المستمر داخل المراكز التكنولوجية، لتبسيط الإجراءات وتسريع الاستجابة للشكاوى، وتحقيق أقصى درجات الانضباط في الأداء الخدمي.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image